مبني قسم هندسة الإلكترونيات و الاتصالات الكهربية

معمل همام

معمل الإلكترونيات

معمل الليزر

اللغات
العربية
دخول المستخدمين
الصفحة الرئيسية | News & events | General News | انتخاب أ.د. محمد رياض الغنيمي رئيساً لمجلس قسم هندسة الإلكترونيات و الاتصالات الكهربية إعتباراُ من ١ أغسطس ٢٠١٢

انتخاب أ.د. محمد رياض الغنيمي رئيساً لمجلس قسم هندسة الإلكترونيات و الاتصالات الكهربية إعتباراُ من ١ أغسطس ٢٠١٢

أعلنت اللجنة المشرفة علي الانتخابات بكلية الهندسة نتائج إنتخابات الإعادة علي منصب رئيس القسم بين كل من الزميلين الأستاذين د. محمد رياض الغنيمي و د. محمد فتحي أبو اليزيد. و قد حصل الزميل الأستاذ الدكتور محمد رياض الغنيمي علي أعلي الأصوات و من ثم فسيصبح سيادته رئيساً لمجلس قسم هندسة الإلكترونيات و الاتصالات الكهربية إعتباراً من ١ أغسطس ٢٠١٢.

و بهذه المناسبة نهنئ الأستاذ الدكتور/محمد رياض الغنيمي علي توليه مسئولية رئاسة القسم في السنوات الثلاثة القادمة و ندعو له بالتوفيق في تحقيق المزيد من التقدم و الرقي لرفعة شأن قسمنا العزيز ،  كما نشكر الأستاذ الدكتور/محمد فتحي أبو اليزيد علي مشاركته الإيجابية في الأنتخابات و عطاؤه الفكري في الحملة الإنتخابية و الذي نرجو أن يستفاد منه في الفترة المقبلة. أيضاً ، ننتهز الفرصة لنشكر الزميل الأستاذ الدكتور/محمود طاهر الحديدي علي جهده و تفانية خلال السنوات الثلاثة الماضية من أجل النهوض بالقسم و السعي نحو الحصول علي الإعتماد من الهيئة القومية للإعتماد و الجودة في التعليم.

التاريخ: 
Wed, 04/07/2012